الأربعاء، 5 أغسطس 2009

النمر والأسد ( قصة واقعية )

( سأبدأ من الآن بنقل بعض المواضيع التي أعجبتني من منتديات سبلة عمان ، ذلك أنها تتراكم وتهمل بعد فترة بسبب آلية عمل المنتديات، هذا المواضيع ليست من كتابتي ، ولا أدعي حقوقها ولكن أنا مجرد ناقل لها حفاظا عن ضياعها في غياهب المنتديات ، سأضع مصدر كل موضوع بالاسفل )

كان مره فيه نمر يكره الثعلب..

كل مايشوفه يقوله تعال ليش ما لابس كمه؟ ويصفعه كف...

كل مره على ذي الحالة ...

كل مايشوفه يسأله ليش ما لابس كمه ؟ ويصفعه بكف ...

تعب الثعلب من هذه الحالة ...

قام وسار يشتكي للأسد ...

قال الثعلب وهو يسأل الاسد ...

من ملك الغابة ؟

قال الاسد : انا طبعا "

رد الثعلب : ما اعـتـقـــد

قام الاسد وعصب وقاله ليـــش

قال الثعلب: بصراحة ما شي أمان بهذه الغابة

النمر يصفعنا ليل نهار ولاحد يقوله شي..

قال الاسد : بدون سبب؟!

قال الثعلب : يقولي ليش ما لابس كمه ؟

قال الاسد معقولة النمر يسوي هالشي؟؟؟

قام وطلبه!!

قال الاسد : شو هالسوالف اللي اسمعها عنك مع الثعلب..؟

رد النمر : ارجوك لا تتدخل في الموضوع وخلنا طيبيين مع بعض

رد الاسد : بس ياسعادة النمر انته احرجتني وانا " الملك " والثعلب اشتكى عليك وانته الله يهديك

تصفعه بدون سبب مقنع .

قال النمر : ياخي اكرهه ما داش مزاجي مو تبغااني اسوي؟

قال الاسد : اذا تبغى تصفعه مثلا اطلب منه يجيبلك تفاح اذا جاب لك احمر اصفعه كف وقوله انا ابغيه اصفر .. قال النمر : والله فكرة ليش ما اسويها

بعد فترة شاف النمر الثعلب قاله تعال : سير جيب لي تـفـــــــاح ؟؟!

قال الثعلب : مو تبغاه اصفر ولا احمر ولا اخضر ؟؟؟

قام النمر وصفعه كف وقاله

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

















ليش ما لابس كمه


المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق