الاثنين، 24 مايو، 2010

تحديثات أخيرة

منذ فترة لم أكتب هنا، حسنا تركنا القراءة قليلا بسبب العمل الجديد وزحمة الانتقال من مكان إلى آخر، أحتاج إلى بعض الوقت حتى أتمكن من إعادة ضبط جدولي السابق. 
في اثناء هذا الوقت ، انتهيت من الدورة الثانية من تعلم الفرنسية وبدأنا بالدورة الثالثة ونحن على وشك الانتهاء منها. للاسف لم أستطع المقاومة واستسلمت لإغراء دراسة اللغة الأنجليزية مرة أخرى، وبدأنا من المستوى التاسع وعسى أن ننهي كل المستويات في أربع أشهر إذا كانت الأوضاع مؤاتية.

ماذا بعد؟ ولا حاجة !! بس مثل ما يقول المثل: عيش وبتشوف العجائب !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق