الأحد، 21 يونيو 2020

كتاب العرى الوثيقة شرح كشف الحقيقة

اليوم وجدت كنزا ثمينا في جهازي وهو تحقيق كتاب ( العرى الوثيقة شرح كشف الحقيقة)
وهو عمل قمت به أيام الدراسة في معهد العلوم الشرعية ونسيته ولم أعمل على طباعته وقد سألني عنه بعض المشائخ منذ يومين وقال إن أحد الإخوة يقول كأنه رآه عند الشيخ سيف الفارسي رحمه الله في مجلدين.
حاوات تذكر الموضوع إلا أن كل ما تذكرته هو صورة باهتة للامر وأني كنت قد اشتغلت عليه لفترة ثم تركته
الحمد لله وجدت الملف في جهازي و أرفعه هنا لكل من أراده

توضيح: حول عملي في كتاب ( العرى الوثيقة شرح كشف الحقيقة)
١- انا لا أمثل دار نشر ولا رغبة لي في طباعة الكتاب ولم أتلق أي عرض لطباعته. وليس لي رغبة في اكمال العمل عليه ولا طباعته
٢- عملي يحتاج إلى مراجعة من جديد بسبب اني عملت عليه في بداية الدراسة وقد مضى على إنجازه اكثر من 20 سنة
٣- ما انا الا محب للشيخ سالم السيابي وأضع عملي لمن يرغب في الاستفادة منه في إخراج الكتاب وطباعته
٤- نشر الكتاب سابقا في المنتديات
٥- أتبرع بعملي لمن يرغب في اكمال العمل وطباعته ومستعد في توفير نسخة ووورد

رابط تنزيل الكتاب pdf من هنا

رابط تنزيل الكتاب doc من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق